ياسر لبيب، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي، أهدى درع النادي إلى سهيلة البستاني، نائب رئيس مجلس جهة «الدار البيضاء سطات» والمسؤولة عن قطاع الشباب والرياضة
ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي أعرب عن سعادته بفوز فريقه ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الزمالك بنتيجة 23/21 وتأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية
أثبتت الأشعة الثانية التي خضع لها مهاب ياسر، لاعب الزمالك للكرة السلة، ومنتخب مصر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد نقله إلى المستشفى خلال مباراة المنتخب
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب